فنادق قريبة من الحرم المكي بأسعار رخيصة ننصح بتجربها

رحلة حج بيت الله الحرام؛ هي الرحلة الأهم التي تستحوذ على شغف جميع المسلمين بكل أجناسهم وأعراقهم، ومهما قربت أو بعدت المسافة بينهم وبين الأماكن المقدسة؛ ولأجل ذلك حين تُكتب للعبد تكرمًا من الله عز وجل؛ فإنه ضمن ما يخطط لهذه الرحلة المباركة محاولة العثور على فنادق قريبة من الحرم المكي بأسعار رخيصة لكي يحقق القرب المكاني ميزة عدم إهدار الوقت والمجهود والمال في التنقلات، وكذلك لكي يتسنى للجميع أداء المناسك في أطهر بقاع الأرض حتى ولو الميزانية محدودة.

لذا سوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من أشهر وأهم فنادق قريبة من الحرم المكي بأسعار رخيصة مشاركةً منا لإراحة ضيوف الرحمن وحمل العبء عنهم، وليس الحرم المكي فقط؛ بل سنعرض كذلك فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة أيضًا.  

افضل فنادق قريبة من الحرم المكي بأسعار رخيصة

إليكم ما تم اختياره من افضل فنادق قريبة من الحرم متكاملة الخدمات وأسعار إقامة تتناسب مع جميع الميزانيات:

1. فندق نور الثريا

فندق نور الثريا

واحد من أشهر فنادق قريبة من الحرم المكي ورخيصة حيث لا تتعدى المسافة بينهما 700 متر فقط، كما أن تصنيف الفندقي 3 نجوم عزز من تقديمه عروضًا سعرية مخفضة تناسب الجميع.

  • وحدات السكن: تشكيلة من الغرف الفندقية ذات المساحات المتعددة، وساعد هذا التنوع في استيعاب الإقامات المختلفة، من الفردية حتى الرباعية، وكلهم بديكورات أنيقة، وأثاث عصري مريح وفاخر، وبإطلالات متنوعة على الجبل والمدينة.  
  • الطعام والشراب: يضم مطعم راقي متميز، تتنوع فيه الخيارات الغذائية إلى الأكلات الأمريكية والتركية والمحلية والعالمية، مع مستوى خدمة عالمي، وخيارات خاصة للنظم الغذائية الصحية.
  • خدمات الإقامة: واي فاي مجاني، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، خدمة تنظيف يومية للوحدات، آلات لبيع المشروبات، مصعد.

2. فندق هبة الله مكة إدارة أكور للفنادق

فنادق قريبة من الحرم

تكثر عليه عمليات الحجز بين فنادق قريبة من الحرم فئة 3 نجوم؛ بفضل مسافته التي لا تتجاوز كليومتر واحد من المسجد الحرام، وكذلك لتميزه بباقات الإقامة ذات العروض السعرية المتوازنة.

  • وحدات السكن: يضم مجموعة من الغرف المكيفة السأنيقة الديكورات والمتكاملة التجهيزات، مع تميزها بتنوع المساحات لاستقبال الإقامات من الفردية حتى الرباعية.
  • الطعام والشراب: يقدم مطعم الفندق تشكيلة كبيرة وغنية من الأكلات العربية والعالمية مع تنويع العناصر على مدار الوجبات اليومية الثلاث. مقهى يوفر مأكولات خفيفة وكافة أصناف المشروبات الساخنة والباردة
  • خدمات الإقامة: مركز لياقة بدنية، إنترنت مجاني، موقف سيارات، تنيف يومي للغرف، مركز أعمال، صناديق أمانات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

3. فندق دبل تري باي هيلتون مكة جبل عمر

فنادق قريبة من الحرم النبوي

واحد من فنادق جنب الحرم المتميزة بالمسافة القصيرة من المسجد الحرام، والتي لا تتجاوز 700 متر، علاوةً على تميزه بباقات الأسعار المتوسطة التي تناسب الميزانيات الضعيفة.

  • وحدات السكن: تتنوع فيه واحدت السكن إلى غرف وأجنحة، مما يجعله الأنسب للعوائل، خصوصًا مع تميزها جميعًا بنظام تكييف الهواء المركزي والأثاث العصري المريح والمفروشات الأنيقة والأجهزة المنزلية الحديثة.
  • الطعام والشراب: يضم 2 مطعم بأنظمة خدمة فندقية عالمية المستوى، كما أنهما بخيارات غذائية متنوعة لكل وجبة من الوجبات اليومية، فضلًا عن تنوع أصناف المشروبات.
  • خدمات الإقامة: صالة ألعاب بدنية، مصعد، خدمة الغرف، صناديق أمانات، انترنت هوائي بالمجان، صراف آلي، إمداد مجاني بلوازم الاستحمام.

4. شقق أجياد السد

فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة

فنادق قريبه من الحرم للعوائل حيث يحقق خصوصية واستقلالية السكن، وفي نفس الوقت يتميز بالأسعار الرخيصة الملائمة لكافة الميزانيات، مع قربه المكاني من المسجد الحرام بمسافة في حدود 700 متر.

  • وحدات السكن: تختلف فيه وحدات السكن إلى غرف وشقق بغرفتي نوم، وتتميز جميعًا بالأناقة في الديكورات، نظام تكييف الهواء، الأثاث والمفروشات الفاخرة، التجهيزات الكاملة بما يلزم من أجهزة كهربائية وأدوات ومعدات للطهي والطعام مثل: الموقد والفرن والغلاية الكهربائية والميكروويف والثلاجة…
  • خدمات الإقامة: تنظيف يومي للوحدات مع تزويد بلوازم الاستحمام بدون مقابل.

فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة

أما في هذا القسم فقد جمعنا لكم نخبة من افضل الفنادق القريبة من الحرم النبوي المجربة:

1. فندق طابا السلام

فنادق قريبة من الحرم المكي

الأشهر بين فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة لتميزه بالمسافة التي لا تتجاوز 800 متر بينه وبين الحرم الشريف، فضلًا عن باقات الإقامة ذات عروض التخفيضات المتجددة.

  • وحدات السكن: يضم غرف للغقامات الثنائية والثلاثية والرباعة بمساحات فسيحة، وكذلك بمستوى تأثيث عصري فاخر وشامل لكل ما يلزم للإقامة السعيدة، كما أنه مكيفة الهواء.
  • الطعام والشراب: مطعم لأشهى الأطباق العالمية بمستوى خدمة فعال وسريع ومتميز بالباقة وحسن الضيافة، مع توفير وجبات للأطفال وقوائم للنظم الغذائية الخاصة. مقهى.
  • خدمات الإقامة: واي فاي بالمجان في كل الأرجاء، تخزين الأمتعة، خدمة تنظيف يومية للغرف، خدمة الغرف، مرافق لذوي الهمم.

2. سجى المدينة

سجى المدينة

أحد الفنادق القريبة من الحرم النبوي سالمعروف عنها الرقي والمثالية في الضيافة، مع كونه لا يبعد سوى 700 متر من المسجد النبوي الشريف، ويقدم عروض أسعار جذابة.  

  • وحدات السكن: يحتوي على غرف وأجنحة راقية وعصرية ومتكاملة التجهيزات والتأثيث المنزلي، كما تتعدد فيها المساحات لاستيعاب الأعداد الكبيرة، فالأجنحة تضم غرفتي نوم وغرفة معيشة.
  • الطعام والشراب: يضم مطعم بديكورات أنيقة وأجواء جلوس هادئة مناسبة للعائلات، مع تنوع في العناصر الغذائية. مقهى.
  • خدمات الإقامة: إنترنت مجاني في كل مكان، صراف آلي، مكتب استقبال للخدمة 24 ساعة، خدمة الغرف، مصعد، كاميرات مراقبة وحراسة 24 ساعة.

3. فندق ليدر المنى كريم

فنادق جنب الحرم

من فنادق قريبة من الحرم النبوي 4 نجوم بمستوى فاخر من الجودة الفندقية بأسعار رخيصة، مع اقتراب من الحرم النبوى الشريف بما لا يزيد على 600 متر.  

  • وحدات السكن: يضم غرف وأجنحة بمساحات فسيحة استيعابية للأعداد، وكذا مؤثثة ومفروشة بكل ما يلزم من تجهيزات تضمن الراحة والرفاهية السكنية.
  • الطعام والشراب: يشتمل على 3 مطاعم تتميز جميعًا بالأناقة والخدمة الراقية، كما تتميز بالتنوع الغذائي من خلال تقديم أشهى الأطباق من مطابخ عالمية متعددة. مع وجود قوائم لأصحاب النظم الغذائية الخاصة.
  • خدمات الإقامة: انترنت بالمجان، خدمات غسيل وكي الملابس. مركز أعمال بالمرافق الأساسية، النقل من وإلى المطار ولأي مكان. مصعد، صالون حلاقة، مرافق لذوي الهمم.

4. فندق ايلاف التقوى

 فندق ايلاف التقوى

يتمتع بسمعة طيبة وشهرة واسعة بين فنادق قريبه من الحرم باسعار رخيصه لمسافته البسيطة من المسجد الشريف بحوالي 700 متر، وكذلك لعروض أسعاره المتميزة للباقات الشاملة. 

  • وحدات السكن: تتنوع فيه غرف الإقامة من حيث المساحات، مع تميز أغلبها بالإطلالة المباشرة على الحرم النبوى وتميزهم كلهم بالتأثيث العصري الفاخر والمتكامل لضمان راحة ورفاهية السكن.
  • الطعام والشراب: يضم مطعم عرصري راقي بمستوى ضيافة عالمي، تتنوع فيه القوائم الغذائية للوجبات اليومية، كما يوفر بوفيه مخصص لوجبات الأطفال.
  • خدمات الإقامة: إنترنت لاسلكي بالمجان في كل أرجاء الفندق، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، تنظيف يومي للغرف مع تقديم لوازم الاستحمام مجانًا، خدمة الغرف، صالة ألعاب بدنية حديثة.