فنادق قريبة من الحرم : باقة من افضل فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة

تبحث عن فنادق قريبة من الحرم المكي والمدني؟ بالطبع نعم! فنحن على مشارف موسم حج بيت الله الحرام، الحلم الذي يتطلع إليه المسلمون من كل أصقاع الأرض؛ ابتغاءً لمرضات الله وطمعًا في رضوانه، وشغفًا بالتواجد في البقاع الطاهرة التي وطأتها قدميّ النبي الكريم صلى الله عليه وسلم في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

هكذا رحلة مباركة يلزمها الكثير من التحضيرات، أهمها وأولها اختيار محل السكن الباعث على الراحة النفسية والجسدية؛ لتوفير الوقت والجهد لأداء لشعائر الله وزيارة الأماكن المقدسة، ومن ثَم يكثر البحث فنادق قريبه من الحرم بأسعار رخيصة وشاملة لجميع صور خدمات الإقامة.

افضل فنادق قريبة من الحرم المكي

مساهمةً من موقع ديل العقاري في إرشاد ضيوف الرحمن؛ نستعرض سويًا فيما يلي مجموعة من افضل فنادق قريبه من الحرم وأشهرها بالخدمة الراقية والأسعار المتوازنة.

1. فندق سويس اوتيل المقام مكة

الأكثر رواجًا والأعلى حجزًا بين فنادق قريبة من الحرم المكي ، لموقعه المتميز في مجمع أبراج البيت، مما يجعل مسافته من المسجد الحرام لا تتجاوز 200 متر فقط

  • وحدات السكن: يضم مجموعة متنوعة المساحات من الغرف والأجنحة بمستوى 5 نجوم، وكلهم بإطلالات عريضة خلابة على الكعبة الشريفة.
  • الطعام والشراب: يقع بالمكان مطعم راقي مفتوح للوجبات اليومية الثلاث، مع تنويع في العناصر الغذائية المقدمة يشمل أشهى الأطباق العالمية وألذ المشروبات الساخنة والباردة.
  • خدمات الإقامة: إنترنت مجاني في كل الأنحاء، صراف آلي، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، مرافق خاصة لخدمات رجال الأعمال، صناديق أمانات، تنظيف يومي للوحدات.

2. فندق ساعة مكة فيرمونت

 فندق ساعة مكة فيرمونت

هو من فنادق قريبة من الحرم المكي بمسافة لا تتجاوز 250 متر من المسجد الحرام، علاوةً على أنه بتصنيف 5 نجوم

  • وحدات السكن: يضم غرف فسيحة تستوعب الإقامة الرباعية، غلى جانب أجنحة عائلية تتنوع بين أجنحة بغرفة نوم حتى غرفتين، فضلًا عن الأركان الأخرى، وجميعهم متميز بمستوى التأثيث والفرش الفاخر، وكذلك بإطلالات ساحرة على الكعبة المشرفة.
  • الطعام والشراب: يضم 3 مطاعم تتنوع خلالها الخيارات الغذائية، مع تميزهم جميعًا بالجودة والرقي في الديكورات وفي الخدمة، وتتوفر فيهم وجبات أطفال مخصصة.
  • خدمات الإقامة: واي فاي مجاني، نادي أطفال، مواقف سيارات، مركز لياقة بدنية، خزائن، تنظيف يومي للغرف، مصعد، خدمة استئجار السيارات.

3. كونراد مكة

فنادق قريبة من الحرم النبوي

دائمًا ما يتصدر قوائم فنادق قريبة من الحرم المكي بأسعار رخيصة حيث لا يبعد سوى 500 متر من المسجد الحرام، كما أنه يوفره باستمرار من عروض تخفيضات مذهلة على باقات الإقامة.

  • وحدات السكن: تتنوع فيه الغرف والأجنحة الكبيرة المساحات، والتي تتمتع بإطلالات جزئية على الحرم والكعبة الشريفة، وجميعهم مؤثث ومجهز بكل ما يلزم لإقامة عصرية مريحة.
  • الطعام والشراب: يضم مطعمين للأكلات العالمية، بأجواء مناسبة للعائلات، وبأسلوب خدمة فندقي راقي وسريع، مع توفير لوجبات الأطفال وقوائم لأصحاب النظم الخاصة. مقهى. بار للوجبات الخفيفة. 
  • خدمات الإقامة: إنترنت بالمجان، صالة جيم، خدمة الغرف، ميني ماركت، تنظيف الوحدات يوميًا، لوازم استحمام مجانية.

4. شقق أجياد السد

شهير جدًا كأحد أميز فنادق قريبة من الحرم المكي ورخيصة للعوائل، حيث تبلغ المسافة بينه وبين الحرم الشريف 450 متر فقط، ويوفر وحدات للإقامات الجماعية بأسعار متميزة.

  • وحدات السكن: يضم شقق بغرفتي نوم مؤثثة بالكامل، كما يضم غرف فسيحة للإقامة المزدوجة، مع رقي وأناقة في الديكورات والتجهيزات.
  • خدمات الإقامة: لوازم استحمام بالمجان، مصعد.

5. فندق سويس اوتيل مكة

فنادق قريبة من الحرم المكي

الأعلى طلبًا بين فنادق جنب الحرم لمسافته من المسجد الحرام التي لا تتجاوز 450 متر، وكذلك لفخامته وخدماته المعيشية المتميزة.

  • وحدات السكن: يضم غرف وأجنحة بإطلالات مباشرة على الحرم المكي مع تنوعها في المساحات الاستيعابية، حيث منها اجنحة بغرفتي نوم منفصلة للعوائل، والكل يتمتع بالأثاث والتجهيز الفندقي الفاخر.
  • الطعام والشراب: مطعم متخصص في الأكلات العالمية، كما يقدم أطباق المطبخ الأمريكي الشهية، شاملًا ذلك قوائم غذائية مخصصة لأصحاب الحميات والنباتيين.
  • خدمات الإقامة: إنترنت بالمجان، تخزين الأمتعة، تنظيف يومي للوحدات، مركز أعمال، صناديق أمانات، مصلى، مصعد، مرافق لذوي الهمم.

اقرأ ايضًا: دليل حي الياسمين الرياض .. موقعه وأهم خدماته ومرافقه

افضل فنادق قريبة من الحرم النبوي

وفي هذا القم نعرض مجموعة مختارة من افضل فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة وخدمات متكاملة:

1. دار الإيمان إنتركونتيننتال

فنادق قريبه من الحرم

واحد من أشهر وأكبر فنادق قريبة من الحرم النبوي فئة 5 نجوم، ذو موقع ممتاز بمسافة لا تزيد على 350 متر من الحرم، مع إطلالة مباشرة عليه.

  • وحدات السكن: مكيفة ومؤثثة بأحدث الطرز العصرية، كما تتنوع فها المساحات لتشمل غرف للإقامات الفردية والثنائية والثلاثية، وأجنحة عائلية بغرفة نوم واحدة حتى أربعة غرف نوم منفصلة.
  • الطعام والشراب: مطعم للمأكولات العالمية والشرق أوسطية، مع قوائم خاصة لأصحاب الحميات الغذائية والمرضى والأطفال. مقهى.
  • خدمات الإقامة: واي فاي مجاني، لوازم استحمام بالمجان، تنظيف يومي للوحدات، صناديق أمانات، صراف آلي، النقل إلى المطار.

2. فندق دار التقوى

الفنادق القريبة من الحرم النبوي

أحد أشهر الفنادق القريبة من الحرم النبوي حيث لا تتجاوز المسافة بينهما 450 متر، كما أنه يقع في شارع الستين في مواجهة بوابة الملك فهد مباشرة.

  • وحدات السكن: يضم تشكيلة غرف فسيحة بمساحات متعددة لاستيعاب الإقامات المتنوعة من الفردية حتى الرباعية، كما يضم أجنحة عائلية تبدأ من غرفة نوم واحدة حتى 4 غرف نوم.
  • الطعام والشراب: مطعم عصري بجلسات مخصصة للعائلات، يقدم أشهى الأطباق العالمية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط اللذيذة، مع وجود بوفيه مخصص لوجبات الأطفال، وقوائم مستقلة لأصحاب النظم الغذائية الخاصة. مقهى.
  • خدمات الإقامة: إنترنت مجاني في كل الأرجاء، صالة ألعاب بدنية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ميني ماركت.

3. فندق مسك توش البلد

فنادق قريبة من الحرم المكي بأسعار رخيصة

الأشهر بين فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة كونه مصنف 3 نجوم، مما يعزز تقديم باقات إقامة بأسعار متميزة في متناول الجميع. علاوةً على موقعه الرائع بالقرب من الحرم النبوي الشريف، حيث لا تزيد المسافة بينهما على 500 متر فقط.

  • وحدات السكن: يوفر غرف فندقية مكيفة وفسيحة بها أفخم أنواع الاثاث والمفروشات والأجهزة الكهربائية، مع تعدد الطاقة الاستيعابية ما بين الإقامة المزدوجة إلى الرباعية، كما تتنوع إطلالات الوحدات بين المدينة والحرم
  • الطعام والشراب: يتوفر بالمكان مطعم راقي متميز بقوائم غذائية لأشهى المأكولات العالمية. مقهى.
  • خدمات الإقامة: انترنت مجاني، خدمة التنظيف اليومي للغرف، تحويل العملات. مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، صناديق أمانات.

4. فندق المدينة هيلتون

فنادق جنب الحرم

الأكثر تميزًا والأعلى شهرة بين فنادق قريبه من الحرم النبوي 5 نجوم، بما أنه أحد فروع السلسلة العالمية المرموقة، إلى جانب تميزه بالموقع الممتاز، حيث تفصله عن المسجد الشريف مسافة 400 متر فقط.

  • وحدات السكن: يضم مجموعة متنوعة المساحات من الغرف والأجنحة، بإطلالات مباشرة وجزئية على كلٍ من الحرم النبوي وعلى المدينة، مع تميزها جميعًا بالفخامة والرقي والعصرية في الأثاث والمفروشات.  
  • الطعام والشراب: يتواجد في المكان 2 مطعم بمميزات الأناقة والأجواء الساحرة والخدمة الفندقية العالمية، مع وجود جلسات مستقلة للعائلات. ويوفران وجبات أطفال وقوائم للأنظمة الغذائية الخاصة. بار للوجبات الخفيفة والمشروبات.
  • خدمات الإقامة: واي فاي بالمجان، صف سيارات مجاني، مرافق لذوي الهمم، تنظيف يومي للغرف مع تزويد بلوازم الاستحمام بالمجان.

تقرأ ايضًا: دليل احياء الطائف السكنية لعام