افضل مطاعم الخبر على البحر – 7 من افضل مطاعم الخبر على البحر مُجربة وننصح بها

تمثل مطاعم الخبر على البحر إضافة سياحية واستثمارية على ما تشتهر به مقومات السياحة في الخبر من تألق وتعدد وتنوع؛ يرجع ذلك إلى أنها ليست مطاعم توفر وجبات طعام، بل زيارتها بمثابة نشاط سياحي ترفيهي قائم بذاته، علاوةً على ما يحققه من تجارب جديدة على الذائقة العربية.

فمع ما تتمتع به المطاعم في الخبر على البحر من تنوع غذائي منتقى بعناية من مختلف مطابخ العالم؛ فإنها تجتهد في إسعاد الضيوف وتحويل غرض الزيارة من مجرد تناول وجبة إلى رحلة استكشافية لكل الجديد والفريد والمختلف. وتعتمد في ذلك على أجواءها وديكوراتها وأساليب خدمتها وإطلالتها المباشرة على الساحل وتنوع جلساتها بين الداخلية وفي الهواء الطلق… وغير ذلك من أدوات التميز.

يستعرض معكم موقع ديل العقاري مجموعة من افضل مطاعم الخبر على البحر وأكثرها تنوعًا في الأداء والأجواء والأسعار، وكذلك قوائم الطعام.

أشهر مطاعم الخبر على البحر

مطاعم على البحر في الخبر

والآن، سوف نعرض لكم قائمة من افضل مطاعم الخبر على البحر وهذا بناءً على تجارب الزوار:

1. مطعم سوق السمك

صاحب ترتيب على قوائم أفضل 10 مطاعم الخبر على البحر بشكل دوري؛ لمميزاته المتعددة وتفرده بالكثير من مقومات الجودة والإمتاع؛ فهو تحت قيادة شيف تايلاندي يمتلك خبرة طويلة في إعداد وتحضير مختلف أصناف الأسماك والكائنات البحرية على الطريقة الآسيوية الغنية دائمَا بالمذاقات المتعددة اللذيذة الناتجة عن صوصات وإضافات وخلطات منها الحصري بالمطعم.

بجانب قوائم فرعية للأصناف الجانبية كما أنه مناسب ومجهز لاستقبال العوائل والأفراد على السواء، وكذلك الأطفال المتوفر لهم وجبات مخصصة تناسبهم وتسعدهم، يتغلف كل ذلك بالإطلالة الخلابة الساحرة على البحر. والعمل المنظم وحسن الضيافة وسرعة الخدمة، وكذلك موسيقى الخلفية الهادرة بشاعرية مهدئة للأعصاب، يؤخذ عليه فقط الأسعار المبالغ فيها.

الموقع:

  • طريق الأمير تركي، حي الكورنيش.

مواعيد العمل:

طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

معلومات الاتصال: +966568049942

2. مطعم بياتو

مطاعم الخبر على البحر عوائل

تصدره الدائم بين أهم وأشهر مطاعم على البحر في الخبر مرتكز على قدراته التشغيلية التي تنقل الضيف شعوريًا إلى مدينة إيطالية ساحلية؛ فالمكان بأجوائه وموسيقاه وديكوراته وأزياء العاملين فيه… بمثابة رحلة عبر الزمن إلى التراث الإيطالي لمدن مثل صقلية ونابولي وروما وميلانو.

وكذلك أصناف الطعام المنتقاة بعناية من أشهى وألذ مأكولات المطبخ الإيطالي الشهير بتعدد أطباقه وفرادته في طرق تحضيرها، وبخاصة أطباق المعجنات المعشوقة من الصغار والبالغين على السواء، أمثال أطبقا: ستيك رزيتو بالفطر، فيوتشيني الدجاج، وأنواع البيتزا والباستا المتعددة بمكوناتهم وإضافاتهم الشهية الكثيرة جدًا، كما تتوفر قوائم خاصة بالمقبلات والسلطات والحلويات والمشروبات، إيطالية الجنسية أيضًا. والمطعم مجهز بالجلسات العائلية الفسيحة والمنعزلة في بارتيشنات مستقلة لخصوصية أكبر.

الموقع:

  • فؤاد سنتر، شارع الأمير تركي، حي الخبر الشمالية.

مواعيد العمل:

  • طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا، ويمتد الإغلاق يوميّ الخميس والجمعة حتى الساعة 2:00 صباحًا، ويبدأ يوم الجمعة من الساعة 1:00 بعد الظهر.
  • معلومات الاتصال: +966554772166

3. مطعم لاجونا

مطعم على البحر الخبر

واحد من أهم وأفضل مطاعم الخبر على البحر عوائل لأنه يقدم تربة غذائية فريدة وجديدة على الذائقة العربية، مع تنوعها في الأطباق والأصناف من عدد متنوع من المطابخ العالمية.

منهم المطبخ الهندي والشرق أوسطي والخليجي والعالمي والآسيوي والأوروبي، وهو ما أفاد في اشتمال منيو لاجونا الخبر على أشهى وألذ ما انتجته هذه المطابخ من أكلات ومقبلات وسلطات وحلويات وأصناف جانبية ومشروبات.

ومن ثَم يتوفر هنا كل ما يرضي الأذواق المختلفة ويُشبع الرغبات المتباينة، بالإضافة إلى تميزه بالهدوء والرقي والفخامة، وكذلك تنوع جلساته ما بين الداخلية والخارجية في الهواء الطلق، وكلاهما بإطلالة ساحرة عريضة على البحر، مع تخصيص أكثر من بارتيشن منعزل بحواجز للعائلات لمنحهم الخصوصية المريحة.

الموقع:

  • طريق الكورنيش، الخبر الجنوبية.

مواعيد العمل:

  • طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:30 صباحًا حتى حدود الساعة 11:30 مساءً.
  • معلومات الاتصال: +966138814888

4. مطعم ارمين – افضل مطاعم الخبر على البحر

مطعم الخبر على البحر

تتعدد الأسباب التي تجعل من هذا المكان افضل مطاعم الخبر على البحر أولها الأسعار المتوسطة في مقابل كميات الطعام الكبيرة، وكذلك أنه يقدم تجربة جديدة على ضيوفه من خلاله تخصصه في تقديم أكلات المطبخ الأرميني غير الشائعة بالمنطقة العربية.

وبالتالي زيارته تمثل تجربة غذائية جديدة فيها الكثير من مغامرة الاستكشاف والتذوق، وبخاصة مع شهرة هذا المطبخ بالمذاقات الحادة بسبب الاستخدام الكثير للثوم والبصل في الطهي، وأعلى الأصناف مبيعًا بالمكان: شوربة العدس، شوربة الفطر، حمص اللحمة، البطاطا الحارة، الكبة الأرمينية، الخروف المحشي، كباب علي نازك، كباب الكرز، موهيتو بلوبيري. وبجانب ذلك يتوفر بالمكان جلسات عائلية معزولة مستقلة، جلسات خارجية، مصلى، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة.

الموقع:

  • الواجهة البحرية الخبر

مواعيد العمل:

  • طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة
  • معلومات الاتصال: +966138046000

5. كودو KUDO

مطاعم فطور في الخبر على البحر

ليس مطعمًا واحدًا، ولكنه سلسلة مطاعم بالخبر تتميز جميعًا بالرقي والفخامة والتنوع الغذائي، ويعد فرع كودو المطل على البحر مباشرة واحد من أهم وأشهر مطاعم فطور في الخبر على البحر للعائلات والأفراد؛ لتميزه بفخامة الديكورات، النظافة، الترتيب، بشاشة الاستقبال، حسن الضيافة، سرعة الخدمة.

والأهم تنوع أصناف كل منيو من منيوهات الوجبات الغذائية الثلاثة بأطباق منتقاة بعناية من أشهى الأطباق العالمية والآسيوية والعربية، وهي تحضر هنا بألذ الخلطات والتتبيلات لتقدم للزائر تجربة مذاق جديدة عليه، والمكان مستعد لتحضير الطعام السفري والوجبات المرزومة. كما تتنوع فيه الجلسات إلى داخلية وخارجية بإطلالات مباشرة واسعة على الساحل.

الموقع:

  • شارع الأمير تركي، الكورنيش

مواعيد العمل:

  • طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة
  • معلومات الاتصال: +966920006999

6. مطعم لافوندا

مطعم على البحر الخبر وكافيه، تخصصه الأول في أطباق المطبخ المكسيكي، مما يجعل زيارة المكان آلية لتذوق أصناف جديدة ولا تتوفر في الكثير من مطاعم السعودية، وتعد الأسعار المتوسطة دافع من دوافع خوض التجربة، وكذلك توفيره أطعمة خاصة بالأطفال.

بالإضافة إلى تميزه بالأناقة والشياكة في الديكورات العصرية، وبالأجواء الهادئة وموسيقى الخلفية الناعمة، سرعة الخدمة وحميمية الاستقبال من العاملين، النظام والنظافة، يزيد كل ذلك راحة ومتعة الجلسات الخارجية الفسيحة والمطلة بشكل خلاب على البحر، مع استقلالية جلسات العوائل، كما تتوفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

الموقع:

  • شارع الأمير تركي، الكورنيش

مواعيد العمل:

  • طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا، وتمد ساعة الإغلاق يوميّ الخميس والجمعة حتى الساعة 1:30 صباحًا.
  • معلومات الاتصال: +966557710545

7. مطعم السنبوك

افضل مطعم في الخبر على البحر للمأكولات البحرية، واكتُسبت هذه الأفضلية من طريقته الفريدة في الخدمة، فكل الأطباق هنا تُطهى تحت نظر الزوار الذي اختاروا بأنفسهم أصناف السمك والكائنات البحرية الطازجة وارد اليوم التي يفضلونها من ثلاجة العرض.

وهم أيضًا الذي يحددون طريقة الطهي التي يحبونها ويفضلونها، ينطبق ذلك على جميع الأصناف من الأسماك والاستاكوزا والجمبري… وغيرهم، مع توفر منيوهات مستقلة للمقبلات والشوربات والأطباق الجانبية والمشروبات المتنوعة، بجانب تميزه بالأناقة الرقي في الأثاث والديكورات. وبحسن الضيافة وسرعة تلبية طلبات الزبائن، وكذلك بالجلسات المريحة والمستقلة وبخاصة جلسات التراس المطل على البحر، غير أنه مطعم الخبر على البحر الأعلى سعرًا.

الموقع:

  • طريق الكورنيش، حي الساحل

مواعيد العمل:

  • طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، وتمتد ساعة الإغلاق يوميّ الخميس والجمعة حتى الساعة 11:30 مساءً
  • معلومات الاتصال: +966920008000

ونود أن نبرز لكم نماذج من صور السياحة في أفضل دول المملكة والأكثر جذبًا للزوار، من العاصمة الرياض، حيث نُرشح لكم افضل اماكن ترفيه بالرياض للكبر والصغار، وكذلك اماكن سياحية في الرياض